فوائد حمض > L-LEUCINE <

    شاطر
    avatar
    SILVRADO
    مشرف قسم الـطـب
    مشرف قسم الـطـب

    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 328
    العمر : 27
    الموقع : KUWAIT

    فوائد حمض > L-LEUCINE <

    مُساهمة من طرف SILVRADO في الإثنين سبتمبر 05, 2011 5:36 am

    L - يسين الفوائد

    ما هو يسين؟

    ومن المعروف L - يسين ، والمعروف باسم ليسين ، باعتبارها واحدة من فرع الأحماض الأمينية سلسلة three. لأنه هو من الأحماض الأمينية الأساسية ، لا يستطيع البشر توليف لها. هذا يعني أنه يجب أن يتم الحصول عليه من خلال اتباع نظام غذائي أو المكملات الغذائية. بعض الأطعمة التي تحتوي على L - يسين تشمل البيض والسمك والدجاج والعدس واللوز والكاجو وغيرها.

    فوائد L - يسين

    L - يسين يوفر فوائد عديدة للجسم. أنها فعالة للحفاظ على مستويات السكر في الدم ويزيد من انتاج هرمون النمو أيضا. L - يسين يجمع مع آيسولوسين وحمض أميني أساسي لحماية وتوفير الوقود في العضلات ، ويساعد أيضا على رفع مستوى التحمل الخاص وزيادة الطاقة.

    فوائد أخرى من L - يسين هي الحفاظ على كتلة العضلات الهزيل. هذه الأحماض الأمينية يساعد على الحفاظ على نسيج العضلات ، بحيث لا تنهار بسرعة وأثناء عملية الشيخوخة. يمكن L - يسين السرعة أيضا في عملية التعافي عن الأضرار والإصابات في العضلات الجلد.

    L - يسين كمال الاجسام

    L - يسين المهم لتنظيم وتخليق البروتين ضروري لبناء الأنسجة العضلية. انها وجدت في تركيزات عالية في النسيج العضلي ، ويساعد على الحفاظ على انهيار هذه الأنسجة أثناء التدريب عن بعد والتحمل الطويل.

    الناس الذين يتفانون في كمال الاجسام ملاحق غالبا ما تستخدم لضمان أن لديهم مستوى كاف من L - يسين للمساعدة في منع هدم الأنسجة وتساعد على بناء كتلة العضلات. كما أنه يساعد في إعادة بناء الأنسجة العضلية بعد تدريب مكثف.

    لأن L - يسين يساعد على زيادة القدرة على التحمل والطاقة ، ويعزز أيضا الأنسجة العضلية الصحة والحماية ، فإنه من الضروري لأي شخص جاد في كمال الاجسام.

    L - يسين الملحق

    L - يسين مكملات متوفرة في معظم محلات الأغذية الصحية وعلى الانترنت. لأن الجسم لا يستطيع صنع هذه الأحماض الأمينية ، فإنه يجب أن يأتي من الأطعمة التي تتناولها أو تكملة جيدة.

    تناول كمية كافية من الأطعمة التي تحتوي على L - يسين لتوفير كمية حمض أميني أساسي ضروري لاعب صعب. معظم كمال الاجسام تأكد من أنها تحصل على المبلغ اللازم لضمان حماية العضلات من خلال اتخاذ تكملة L - يسين.

    L - يسين هو مجرد واحدة من الملاحق ب...

    Nitrobol : الأفضل بناء العضلات الأحماض الأمينية لكمال الاجسام

    Nitrobol لمحة سريعة والأمثل الافراج "تخليق البروتين الصيغة" التي تتألف من مزيج من الأحماض الملكية eleven الأمينية الأساسية. وهو مصمم لزيادة كتلة العضلات في أقصر وقت ممكن!



    ALI HASSAN

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 18, 2018 7:51 pm