فوائد حمض > L-THREONINE <

    شاطر
    avatar
    SILVRADO
    مشرف قسم الـطـب
    مشرف قسم الـطـب

    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 328
    العمر : 27
    الموقع : KUWAIT

    فوائد حمض > L-THREONINE <

    مُساهمة من طرف SILVRADO في الإثنين سبتمبر 05, 2011 5:45 am

    L - ثريونين : يعزز جهاز المناعة

    واحد من الأحماض الأمينية الأساسية eight ، يجب الحصول على L - ثريونين عبر نظام التغذية أو مكملات لأنه لا يتم إنتاجها بشكل طبيعي في أجسامنا. السبع الأخرى الأحماض الأمينية الأساسية تشمل آيسولوسين ، ليسين ، ليسين ، ميثيونين ، فينيلالاناين ، التريبتوفان ، وحمض أميني أساسي. توجد عادة في اللحوم والبيض ومنتجات الألبان ، وبعض المكسرات ، والفول ، والخضراوات ، L - ثريونين من السهل أن تنسجم مع الحياة اليومية. الناس الذين هم النباتيون ، النباتيين ، أو فرض قيود صارمة الغذائية ، ومع ذلك ، ينبغي النظر L - ثريونين ملاحق لتوفير أجسادهم مع حمض أميني هذه المهمة.

    وجدت أساسا في القلب ، وعضلات الهيكل العظمي ، والجهاز العصبي المركزي ، وبعض الطرق التي L - ثريونين فوائد لنا ما يلي :
    إنتاج طبقة المينا ، والكولاجين والإيلاستين في الجلد
    مساعدة في التمثيل الغذائي للدهون في الكبد ، ويساعد على الهضم
    يعزز جهاز المناعة
    تشجيع نمو الغدة الصعترية
    يساعد الجسم على امتصاص العناصر الغذائية بشكل أكثر كفاءة
    تعمل جنبا إلى جنب مع الأحماض الأمينية غير الأساسية 12 ان هيئتنا تنتج بشكل طبيعي ، L - ثريونين يساعد على بناء البروتينات نحن بحاجة الى البقاء على قيد الحياة. الأحماض الأمينية غير الأساسية تشمل ألانين ، أرجينين ، الأسباراجين ، اسبارتاتي ، السيستين ، جلتاميت ، الجلوتامين ، جليكاين ، الحامض الاميني ، برولين سيرين ، والتيروزين.

    ويشيع استخدام L - ثريونين لتخفيف التوتر والقلق. نظرا لأنه يساعد أيضا في إنتاج النواقل العصبية في الجهاز العصبي المركزي ، L - ثريونين أمر حاسم في الحفاظ ليس فقط على نمط حياة صحي المادية ، ولكن نمط حياة صحي وكذلك العقلية.

    قبل اتخاذ أي ملحق أو الجمع ، فمن المهم أن يتشاور مع الطبيب المعالج لتحديد أية مخاطر صحية أو الآثار الجانبية التي قد تأتي مع ملاحق خلط مع الأدوية الأخرى التي قد تكون آخذة.



    ALI HASSAN

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 18, 2018 7:50 pm