الاحماض الامينية وفقدان الوزن

    شاطر
    avatar
    SILVRADO
    مشرف قسم الـطـب
    مشرف قسم الـطـب

    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 328
    العمر : 27
    الموقع : KUWAIT

    الاحماض الامينية وفقدان الوزن

    مُساهمة من طرف SILVRADO في الإثنين سبتمبر 05, 2011 5:57 am

    الأحماض الأمينية وفقدان الوزن

    "أنت ما تأكله" ، لم يكن أكثر صدقا. عند محاولة لانقاص وزنه ، فمن الأهمية بمكان أن تقوم ممارسة وأكل الأطعمة الحق. ولكن هل تعلم أن السعرات الحرارية والدهون والكربوهيدرات ليست هي العوامل الوحيدة التي يجب أن تبحث في؟ الأحماض الأمينية هي لبنات بناء البروتينات ، ولكن هل تعلم أنها يمكن أن تساعد ربما مع فقدان الوزن؟ الأحماض الأمينية يمكن أن يكون المفتاح لفقدان وزن صحي. لسنوات ، وقد تم اتخاذ كارنيتيني الرياضيين ، وهو من الأحماض الأمينية ، وزيادة مستويات الطاقة لديها ، وتحسين قدرتهم على التحمل ، وانخفاض مستويات الدهون في أجسامهم. الجسم بتصنيع كارنيتيني من الأحماض الأمينية الأساسية ليسين وميثيونين ، ولكن أحيانا لا ينتج الجسم بما فيه الكفاية. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أوجه القصور ، وهذا هو السبب الرياضيين اتخاذ ملاحق من 500mg إلى 1000 ملغ يوميا للحفاظ على مستويات صحية.

    هناك أبحاث تشير إلى أنه من غير الضروري من الأحماض الأمينية يمكن أن تساعد متبعي الحمية مع ثقلهم هدف الخسارة. مهمة الكارنيتين حمض أميني هو نقل الأحماض الدهنية إلى الخلية لحرق. عندما يبدأ الجسم لزيادة الأيض للأحماض الدهنية ، وهذا يرسل الإشارات التي توفر الدماغ والعضلات بالطاقة. هذه الطاقة يخفف من التعب العضلي للجسم والتي ترتبط مع فقدان الوزن.

    جانبا من كارنيتيني ، يمكن أن اثنين آخرين الأحماض الأمينية الأساسية ، وفينيلالاناين trptophan ، تساعد أيضا في فقدان الوزن. ويعتقد لتخفيف الرغبة الشديدة التربتوفان الشخص في تناول الكربوهيدرات ، بينما فينيلالاناين يزيد من إنتاج بافراز ، الذي يقمع الشهية. خلافا لغيرها من مثبطات الشهية التي تباع للجماهير ، والأحماض الأمينية مثل الفنيل مساعدة في فقدان الوزن دون أن تسبب الاكتئاب. ترتبط الأحماض الأمينية وفقدان الوزن. بمساعدة من الأحماض الأمينية ، وفقدان الوزن هو ممكن ، وهذا يساعد على التقليل من احتمال حدوث أمراض النامية مثل السكري وأمراض القلب ، والتي ترتبط مع السمنة.



    ALI HASSAN

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 20, 2018 7:48 am