فوايد حمض > L-TYROSINE <

    شاطر
    avatar
    SILVRADO
    مشرف قسم الـطـب
    مشرف قسم الـطـب

    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 328
    العمر : 27
    الموقع : KUWAIT

    فوايد حمض > L-TYROSINE <

    مُساهمة من طرف SILVRADO في الإثنين سبتمبر 05, 2011 6:15 am

    L - التيروسين : العثور على والجبن

    L - التيروسين هو حمض أميني أساسي غير المستخدمة من قبل الخلايا لتخليق البروتين. يتم تصنيعه في الجسم من L - فينيلالاناين ، ولبنة لبناء العديد من المواد الكيميائية في الدماغ. ويمكن الاطلاع على هذه الأحماض الأمينية في الكازين ، وهو بروتين فسفوري ؛ فسوبروتين التي تمثل 80 في المئة من البروتين في الحليب والجبن. L - مشتق من التيروزين تيروس الكلمة اليونانية التي تعني الجبن. وهناك حاجة لجعل الإيبينيفرين ، بافراز ، السيروتونين ، والدوبامين ، والتي تستخدم لرفع جميع مزاج الشخص. عندما يكون الشخص لديه نقص L - التيروزين ، وعادة ما يتم تشخيص أنهم يعانون من الاكتئاب.

    مهام التيروزين - L ما يلي :
    ارتفاع المزاج
    إنتاج الميلانين ، وهي الصبغة التي تعطي الشعر والجلد لونه
    تنظم الهرمونات مثل الغدة الدرقية ، والغدة الكظرية ، والغدد النخامية
    اشتراك في تركيب المواد التي تقلل من الألم في الجسم
    على الرغم من أنه لم يثبت أن L - التيروزين مكملات تساعد مع هذه القضايا ، تم العثور على أولئك الذين لديهم مستويات منخفضة من التيروزين - L في نظامهم لانخفاض ضغط الدم ، وانخفاض درجة حرارة الجسم والغدة الدرقية. في حين تعتبر الأحماض الأمينية ، L - التيروزين هو أيضا المضادة للأكسدة خفيفة نظرا لأنه يساعد على ربط جزيئات غير مستقرة تعرف باسم الجذور الحرة. الجذور الحرة هي جزيئات الأكسجين الضارة التي تسبب تلف الخلايا في الجسم.

    يستخدم L - التيروزين للشروط التالية :
    الجلدية ، هذا المرض يحدث في أولئك الذين لا يستطيعون تأييض فينيلالاناين. عندما كان الناس لا يمكن أن استقلاب الأحماض الأمينية يمكن أن يؤدي إلى التخلف العقلي أو أنواع أخرى من تلف في الدماغ. العلاج الرئيسي هو الحد من تناول المريض للفينيل ألانين ، والتي يمكن أن تؤدي إلى نقص L - التيروزين منذ يرصد L - تيروزين من الفنيل.
    التوتر يظهر البحث أن L - التيروزين يمكن أن يكون بمثابة ادابتوغن ، التي تساعد المستخدمين على التعامل مع أوضاعها ، ويقلل من القلق والاكتئاب.
    والذين يعانون من البهاق ، تلون الجلد كما تجلى بقع بيضاء من الجلد. منذ تشارك L - التيروزين في صنع الميلانين التي تعطي الجلد والشعر لونه ، البعض يعتقد أنها تعود بالنفع على أولئك المصابين بالبهاق.
    وينصح الأشخاص الذين يشاركون L - التيروزين ملاحق لنقلهم ثلاث مرات في اليوم و 30 دقيقة قبل وجبات الطعام.



    ALI HASSAN

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 2:23 am