فوايد حمض > L-CYSTINE <

    شاطر
    avatar
    SILVRADO
    مشرف قسم الـطـب
    مشرف قسم الـطـب

    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 328
    العمر : 27
    الموقع : KUWAIT

    فوايد حمض > L-CYSTINE <

    مُساهمة من طرف SILVRADO في الإثنين سبتمبر 05, 2011 7:19 am

    L - سيستين : يساعد على تقوية بطانة الأمعاء

    واحد من الأحماض الأمينية غير الأساسية 12 ان هيئتنا تنتج بشكل طبيعي ، L - سيستين هو أمر حيوي لكثير من الوظائف التي يقوم جسمك على أساس يومي. وغيرها من الأحماض الأمينية غير الأساسية أن كل عمل جنبا إلى جنب لإبقائنا على قيد الحياة والألانين ، أرجينين ، الأسباراجين ، اسبارتاتي ، جلتاميت ، الجلوتامين ، جليكاين ، الحامض الاميني ، برولين سيرين ، والتيروزين.

    واحد من الأحماض الأمينية التي تحتوي على الكبريت فقط ، L - سيستين هو أساسي في بناء والحفاظ على البروتينات التي تشكل العضلات والأعصاب والعظام ، وأكثر من ذلك بكثير. وظائف أخرى للسيستين - L ما يلي :
    تحويل إلى جلوكوز ، وهو مركب مهم للطاقة التي تنتج عن أجسادنا
    بناء وتقوية المعدة وبطانة الأمعاء ، مما يساعد على منع الضرر من الأسبرين مثل الأدوية
    العمل كحلقة وصل حيوية بين خلايا الجهاز المناعي ، ويساعد الجسم على نحو أكثر كفاءة درء المرض والمرض
    L - سيستين هو واحد من الأحماض الأمينية من الصعب العثور في الغذاء. فقط حوالي 1 غرام من سيستين - L يأتي من النظام الغذائي الخاص بك ، لذلك يجب أن يتم أي زيادة مستويات من خلال المكملات الغذائية الصحية. L - سيستين تعمل جنبا إلى جنب مع الأحماض الأمينية الأساسية ، التي لا تنتج طبيعيا في الجسم ويجب الحصول عليها من خلال النظام الغذائي أو المكملات ، للحفاظ على أجسامنا بسلاسة. ثمانية الأحماض الأمينية الأساسية هي آيسولوسين ، ليسين ، ليسين ، ميثيونين ، فينيلالاناين ، ثريونين ، التريبتوفان ، وحمض أميني أساسي. وكثيرا ما يستخدم من قبل L - سيستين ممارسة كمال الاجسام والمتعصبين لتعزيز مستويات الطاقة قبل وبعد التدريبات الثقيلة.

    كما هو الحال مع أي ملحق أو فيتامين أ ، فمن المهم التحدث مع الطبيب لتشخيص أية مشاكل التي قد تحدث ، وتحديد أي آثار جانبية من الأدوية والمكملات الجمع التقليدية. إذا كان لديك أي أسئلة حول سيستين - L ، والأحماض الأمينية ، أو أي غيرها من الملاحق ، يرجى الاتصال بنا اليوم ونحن سوف ن



    ALI HASSAN

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 19, 2018 4:33 pm