فوايد حمض > L-ISOLEUCINE <

    شاطر
    avatar
    SILVRADO
    مشرف قسم الـطـب
    مشرف قسم الـطـب

    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 328
    العمر : 27
    الموقع : KUWAIT

    فوايد حمض > L-ISOLEUCINE <

    مُساهمة من طرف SILVRADO في الإثنين سبتمبر 05, 2011 7:24 am


    آيسولوسين الأحماض الأمينية لزيادة قوة التحمل والصحة المثلى

    ومن المعروف أن حمض أميني آيسولوسين لقدرته على زيادة القدرة على التحمل والطاقة فضلا عن تعزيز النمو الأمثل وإصلاح الأنسجة. باعتباره من الأحماض الأمينية الأساسية ، لا ينتج طبيعيا آيسولوسين من قبل الهيئة ، ويجب الحصول عليها من خلال النظام الغذائي أو المكملات الغذائية.

    جنبا إلى جنب مع ثريونين ، آيسولوسين هو واحد من الأحماض الأمينية اثنين فقط من الشائعة التي مسعور. هذا يعني أن لديه الخصائص الفيزيائية للجزيء وللذوبان في الماء.

    الحامض الأميني آيسولوسين سهلة لتناسب معظم الوجبات. تم العثور على آيسولوسين في وفرة من الأطعمة مثل :

    بيض
    فول الصويا
    الطحلب البحري
    تركيا
    دجاج
    خروف
    جبنة
    سمك
    قد النباتيين لديك مشكلة بما في ذلك كميات كافية من آيسولوسين في وجباتهم الغذائية. بالنسبة للأشخاص الذين قد لا يكون طويلا آيسولوسين الأطعمة الغنية أو لأولئك الذين يريدون للتأكد خصوصا انهم يحصلون على ما يكفي من هذه المواد الغذائية الأساسية ، والأحماض الأمينية ملاحق آيسولوسين ، فضلا عن الفيتامينات التي تحتوي على الأحماض الأمينية الضرورية الأخرى ، متوفرة.

    كما هو الحال مع أي جديد أو تكملة برنامج الصحة ، فمن المستحسن أن تتحدث مع طبيبك قبل أن تضيف شيئا إلى النظام الصحي اليومي. انه أو انها قد تكون قادرة على مساعدتك في تحديد مقدار آيسولوسين تحتاج إلى تضمين في النظام الغذائي الخاص بك أو خطة مكملة ، وربما تكون ايضا قادرة على مساعدة في تحديد أي نوع من الحساسية أو ردود الفعل التي قد تواجهك.




    ALI HASSAN

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 2:21 am