فوايد حمض > L-PHENYLALANINE <

    شاطر
    avatar
    SILVRADO
    مشرف قسم الـطـب
    مشرف قسم الـطـب

    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 328
    العمر : 27
    الموقع : KUWAIT

    فوايد حمض > L-PHENYLALANINE <

    مُساهمة من طرف SILVRADO في الإثنين سبتمبر 05, 2011 7:36 am

    L - فينيلالاناين : يساعد على مكافحة الاكتئاب

    L - فينيلالاناين هو من الأحماض الأمينية التي تعتبر بمثابة لبنة في بناء مختلف البروتينات في الجسم. ويمكن تحويل هذه الأحماض الأمينية إلى سلسلة من الأحماض الأمينية الأخرى وphenylethylamine ، الذي هو عبارة عن مادة التي تحدث طبيعيا في الدماغ ، ويساعد على تحسين المزاج العام. إذا كان أي شخص يريد استخدام L - فينيلالاناين لتحسين أطرها من العقل ، فإنها يمكن أن تجد هذه الأحماض الأمينية في معظم الأطعمة التي تحتوي على البروتين. جانبا من مكافحة الاكتئاب ، ويعتقد أيضا L - فينيلالاناين أن تكون مساعدة للذين يعانون من البهاق ، وهو مرض يتسبب في فقدان صبغة الجلد.

    ويمكن الاطلاع على L - فينيلالاناين في حليب الثدي من الثدييات ويرتبط الأدرينالين والدوبامين والتيروزين. على الرغم من النادر جدا ، والناس الذين ليس لديهم ما يكفي من البروتين في وجباتهم الغذائية هي أكثر عرضة للL - فينيلالاناين أوجه القصور. مرة أخرى ، هذه ليست شائعة جدا. فمن المستحسن أن يأخذ الناس ما يصل الى 3.5 جرام من فينيلالاناين - L على أساس يومي ، وتحت إشراف الطبيب. وينبغي أيضا أن يؤخذ بين الوجبات منذ ويعتقد أن الأحماض الأمينية قد تتداخل مع البروتينات في الوجبة ، مما أدى إلى انخفاض في أثره.

    ويوصى أيضا أن المستخدمين لا يستغرق أكثر من 1500 ملغ من L - فينيلالاناين في اليوم ، وإذا فعلوا ذلك ، وينبغي استشارة الطبيب. وينصح الأشخاص الذين يعانون من خلل الحركة المتأخر ، وهو الشرط الذي يتسبب في الجسم لحركات لا يمكن السيطرة عليها ، لعدم اتخاذ L - فينيلالاناين ملاحق. وقد أظهرت بعض الدراسات أن الذين يعانون من عملية الأحماض الأمينية غير طبيعية.



    ALI HASSAN

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 19, 2018 4:32 pm