فوايد حمض > L-ARGININE <

    شاطر
    avatar
    SILVRADO
    مشرف قسم الـطـب
    مشرف قسم الـطـب

    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 328
    العمر : 27
    الموقع : KUWAIT

    فوايد حمض > L-ARGININE <

    مُساهمة من طرف SILVRADO في الإثنين سبتمبر 05, 2011 7:47 am

    L - ارجينين : يحفز هرمونات النمو

    L - ارجينين هو حمض أميني يوجد في الجسم. له العديد من المهام ، مثل مساعدة الجسم على التخلص من النفايات الأمونيا المنتج ، لتحويل الجلوكوز والجليكوجين عندما يكون الجسم يحتاج إليها ، وجعل المركبات في الجسم مثل الجلوتامين - L. ومن المعروف L - ارجينين لجعل أوكسيد النتريك الذي يساعد على استرخاء الأوعية الدموية. هذا هو مكسب للالذين يعانون من مرض القلب ، وعرج متقطع وعدم القدرة على الانتصاب. L - ارجينين تشارك أيضا في تشكيل البروتينات والهرمونات تحفز النمو.

    غالبا ما يستخدم L - ارجينين عن :
    أمراض القلب ، في الأساس ، ويتم استخدام L - أرجينين للحد من تصلب الأوعية الدموية ويحسن وظيفة الأوعية الدموية من خلال تحسين تدفق الدم. وإن كان يعتقد أنها لتحسين تدفق الدم ، ويثبط أولئك الذين عانوا للتو من ازمة قلبية من استخدام هذا الحمض الأميني في اعقاب الهجوم. ووجدت الدراسة التي يرعاها المعهد الوطني للصحة أن المرضى الذين تم منحهم حق الأحماض الأمينية بعد اصابته بأزمة قلبية كانت اكثر عرضة للوفاة من أولئك الذين لم يأخذوا من الأحماض الأمينية. يعتقد الباحثون أن L - ارجينين يمكن أن تفاقم الهجوم.
    ضعف الانتصاب ، فمن يعتقد أن L - أرجينين تلك الوسائل مع عدم القدرة على الانتصاب لأنه يعزز من عمل اكسيد النيتريك ، الذي يرخي العضلات المحيطة الأوعية الدموية التي إمدادات الدم إلى القضيب. عندما الأوعية الدموية في القضيب تمدد ، فإنه يساعد على الانتصاب لفترة أطول.
    الجسم عادة ما يكون له ما يكفي من L - أرجينين منذ فمن الضروري مشروط. وينتج في الكلى والكبد. وينبغي نصح أولئك الذين يأخذون L - أرجينين ذلك لانها أشكال اكسيد النيتريك أنه قد يخفض ضغط الدم. يمكن للمستخدمين أيضا تجربة الصداع والغثيان وعسر الهضم. إذا أخذ بجرعات كبيرة ، فإنه يمكن زيادة حمض المعدة ، مما يؤدي في أسوأ الحالات من حرقة المعدة والجهاز الهضمي الأعطال الأخرى.



    ALI HASSAN
    avatar
    SILVRADO
    مشرف قسم الـطـب
    مشرف قسم الـطـب

    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 328
    العمر : 27
    الموقع : KUWAIT

    رد: فوايد حمض > L-ARGININE <

    مُساهمة من طرف SILVRADO في السبت نوفمبر 12, 2011 3:24 pm

    أرجينين : ارجينين هو حمض أميني وتنتج أكسيد النيتريك (NO) في الجسم ، وبالتالي فإن مكملات التي تحتوي على الآرجنين L - ملاحق أكسيد النتريك أساسا.



    ALI HASSAN
    avatar
    SILVRADO
    مشرف قسم الـطـب
    مشرف قسم الـطـب

    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 328
    العمر : 27
    الموقع : KUWAIT

    رد: فوايد حمض > L-ARGININE <

    مُساهمة من طرف SILVRADO في الإثنين نوفمبر 14, 2011 3:47 am

    أي تأثير لمكملات أرجينين قصيرة الأجل على أكسيد النيتريك التمثيل الغذائي ، والإنتاج والأداء في ممارسة متقطعة في الرياضيين.

    وقد تبين أرجينين مكملات لتخفيف الخلل البطانية وتحسين الأداء من خلال زيادة ممارسة انتاج اكسيد النتريك في المرضى الذين يعانون من أمراض القلب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن مكملات أرجينين انخفاض تراكم اللاكتات والأمونيا ، الأيضات العاملة في مجال التنمية من التعب العضلي. كان الهدف من هذه الدراسة إلى دراسة تأثير مكملات أرجينين قصيرة الأجل على الأداء في ممارسة اللاهوائية متقطعة والآلية الكامنة لدى الرياضيين الذكور المدربين تدريبا جيدا. وشارك عشرة النخبة الجودو كلية الرياضيين الذكور مع كروس العشوائية ، بالغفل التصميم. الموضوعات المستهلكة 6 ز / أرجينين اليوم (ARG المحاكمة) أو وهمي (CON محاكمة) لمدة 3 أيام بعد ذلك إجراء اختبار ممارسة اللاهوائية متقطعة على مقياس العمل دورة. تم جمع عينات من الدم قبل التكميلية ، قبل وأثناء ممارسة الرياضة و0 3 ، 6 ، 10 ، 30 و 60 دقيقة بعد التمرين. وكان تركيز أرجينين ARG المحاكمة أعلى بكثير من محاكمة CON في الوقت نفسه نقطة قبل وأثناء وبعد التمرين. في كلتا التجربتين ، والنترات والنتريت تركيز أعلى بكثير خلال 6 دقائق ، وبعد ممارسة الرياضة مقارنة مع تركيز القاعدية. وكانت الزيادة في تركيز النترات والنتريت خلال التمرين في كلتا التجربتين موازية للزيادة في تركيزات سيترولين البلازما. لم يكن هناك فرق كبير بين 2 في المحاكمات النترات والنتريت البلازما ، اللاكتات وتركيزات الأمونيا والسلطة الذروة والمتوسط ​​في هذه العملية. نتائج هذه الدراسة تشير إلى أن مكملات قصيرة الأجل أرجينين لم يكن لها تأثير على إنتاج أكسيد النتريك ، واللاكتات استقلاب الأمونيا والأداء في ممارسة اللاهوائية متقطعة في المدربين تدريبا جيدا الرياضيين الذكور.



    ALI HASSAN
    avatar
    SILVRADO
    مشرف قسم الـطـب
    مشرف قسم الـطـب

    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 328
    العمر : 27
    الموقع : KUWAIT

    رد: فوايد حمض > L-ARGININE <

    مُساهمة من طرف SILVRADO في الأحد نوفمبر 20, 2011 11:05 am

    1-يستخدم في علاج العقم
    2-يزيد الحيوانات المنوية
    3-يستخدم للوقاية من ذبحات الصدرية
    4-يقوي الخصوبة والانتصاب والرغبة الجنسية
    5-يدعم ويطور الاداء الرياضي للرياضيين
    6-يوازن ضغط الدم
    7-يقوي ويزيد حجم العضلات
    8-يوازن النيتروجين في الجسم
    9-يساعد في تخفيف الوزن
    10-مفيد للقالون وحالات الامساك Neutral



    ALI HASSAN

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 19, 2018 4:36 pm